آخر الأخبار

الأستاذ فهد السلطان يفتتح مسجد إسكان رياض الخبراء

الأستاذ فهد السلطان يفتتح مسجد إسكان رياض الخبراء
https://wp.me/pcFMNP-7o2j4
الزيارات: 603
التعليقات: 0

افتتح سعادة محافظ رياض الخبراء الأستاذ فهد بن حسن السلطان مسجد الإسكان بالمشروع الذي أقامته وزارة الإسكان بالمحافظة ، حيث أدى صلاة الظهر في المسجد وأطلع على مرافقه وما يحتويه من خدمات.

وأوضح مدير إدارة المساجد بمحافظة رياض الخبراء الأستاذ محمد بن صالح النفيسة أن أفتتاح هذا المسجد يأتي في إطار حرص وزارة الشؤون الأسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم ممثلة بالمدير العام فضلية الشيخ عبدالله بن محمدالمجماج على المساجد وخدمتها وتوفيرها للتجمعات السكانية .

وبين النفيسة أن المسجد يتسع لحوالي 200 مصلي ويتوسط مشروع الإسكان ويضمم مرافق وخدمات متكاملة ، وشهد الإفتتاح كلمة لفضيلة الشيخ محمدالرشيد رئيس لجنة الأهالي برياض الخبراء وإمام جامع الوابل كلمة حمدالله فيها على إفتتاح هذا المسجد وتحدث عن عمارة المساجد والأجر المترتب على ذلك ، ثم كلمة لفرع وزارة الإسكان بمنطقة القصيم بينت جهود الوزارة في توفير السكن وتسهيل كافة الخدمات المتعلقة بالسكان في مشاريعها لتوفير حياة كريمة للمواطنين وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة .

2

3

4

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*