الأرجنتين وفرنسا لتأكيد صدارتهما بعد بلوغ دور الـ«16»

الأرجنتين وفرنسا لتأكيد صدارتهما بعد بلوغ دور الـ«16»
https://www.newsalwatan.com/?p=10681
الزيارات: 143
التعليقات: 0

تلتقي فرنسا، بطلة كأس العالم في عام 1998، مع منتخب الإكوادور اليوم الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل، وهي لا تحتاج لأكثر من التعادل لكي تضمن التأهل لدور الـ16 من البطولة.

وأكد المنتخب الفرنسي أنه يضع كل تركيزه على مباراة المجموعة الخامسة الثالثة الأخيرة، ولكنهم أغفلوا الحديث عن أهمية تحقيق الفوز في تلك المباراة لسبب وجيه، وهو تجنب مواجهة الأرجنتين في دور الـ16.. ولكن المنتخب الإكوادوري سيلعب أيضاً من أجل الفوز بما أنه جمع ثلاث نقاط في المجموعة الخامسة، مما يعني أن الفرصة ما زالت قائمة أمامه للتأهل إلى الدور الثاني بنهائيات البرازيل.. وإن كانت مثل هذه النتيجة، فوز الإكوادور، قد يجعل المنافسة مشوقة للغاية في هذه المجموعة.. لأن هذه النتيجة ستقلب جميع الأمور رأساً على عقب بالنسبة للمنتخب السويسري الذي ينافس هو الآخر على التأهل لدور الـ16.

وتلتقي سويسرا مع منتخب هندوراس في مباراة المجموعة الخامسة الأخرى، ولا يتوقع أن يُواجه الفريق الأوروبي بقيادة المدرب الألماني أوتمار هيتزفيلد صعوبة كبيرة في التفوق على منافسه المتواضع الذي خسر من فرنسا والإكوادور في مباراتيه السابقتين.

وجمعت سويسرا ثلاث نقاط في رصيدها هي الأخرى عن طريق الفوز على الإكوادور في مباراتها الأولى بالمونديال، ويتوقع أن تقدم مباراة قوية في مدينة ماناوس الحارة الرطبة أمام هندوراس.

وفي المجموعة السادسة، تلتقي الأرجنتين متصدرة المجموعة برصيد ست نقاط مع نيجيريا صاحبة المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

وأكد المنتخب النيجيري أنه سيخوض المباراة المهمة في بورتو أليجري بكل ما أُوتي من شجاعة.. وقال المهاجم النيجيري أحمد موسى: «تمتلك الأرجنتين فريقاً رائعاً ولاعبين مذهلين» مضيفاً: «ولكننا لسنا خائفين منهم.. سيكون لقاء العمالقة».

وفي مباراة المجموعة السادسة الأخرى، تلتقي إيران مع منتخب البوسنة والهرسك الذي خرج بالفعل من مونديال البرازيل.. وتحتاج إيران، التي لا يتجاوز رصيدها النقطة الواحدة، لتحقيق فوز كبير حتى تتمكن من التقدم إلى المركز الثاني بالمجموعة في حال تغلبت الأرجنتين على نيجيريا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*