آخر الأخبار
الاخبار الرياضية

الأخضر يواصل استعداده للحاسمة أمام المنتخب الأوزبكي

استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صباح أمس الخميس، تدريباته على ملعب ليك صايد بمدينة ملبورن الأسترالية، استعداداً لمواجهته القادمة يوم الأحد القادم أمام المنتخب الأوزبكي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من منافسات كأس آسيا 2015 م . وأجريت الحصة التدريبية وسط حضور ومتابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس عبد العزيز القرينيس .

وبدأت الحصة التدريبية باجتماع المدير الفني للمنتخب السعودي السيد كوزمين أولاريو بلاعبي المنتخب في وسط الملعب، تحدث عن أهمية الفترة الحالية التي يعيشها الأخضر وتسليط التفكير نحو المواجهة القادمة من أجل تحقيق الهدف ، وبعد الاجتماع قسم السيد كوزمين لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة المنتخب الكوري الشمالي يوم أمس الأول الأربعاء، حيث أجريت حصتهم التدريبية في صالة الحديد وخضعوا لتمارين استرجاعية باستخدام أحداث الأدوات اللياقية، واختتمت حصتهم التدريبية باستخدام السونا والجاكوزي في النادي الصحي ، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب حيث انطلقت تدريباتهم بتمارين الإحماء ثم تمارين لياقية باستخدام الأقماع، ليعمد بعدها السيد كوزمين على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، ثم أجريت مناورة على ربع الملعب تم التركيز على اللعب في المساحات الضيقة .

لاعبو المنتخب في أسواق ملبورن

منح المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم لاعبي المنتخب فترة حرة لأخذ جولة في مدينة ملبورن الأسترالية التي تعج بالعديد من متاجر التسوق، وحددت هذه الجولة بوقت محدد تنطلق من الساعة الرابعة عصراً . يذكر أن السيد كوزمين قد اكتفى بحصة تدريبية صباحية واحدة وإراحة اللاعبين عن الحصة التدريبية المسائية.

الاتحاد السعودي يوزع التذاكر مجاناً

قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتوفير تذاكر مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره المنتخب الأوزبكي يوم الأحد القادم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لكأس آسيا 2015 ، وستتولى إدارة المنتخب السعودي توزيعها على الطلاب السعوديين المبتعثين في أستراليا، حيث حددت ظهر اليوم الجمعة وغداً السبت من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة الرابعة عصراً، موعداً لتوزيع التذاكر عند بوابة الفندق الذي يقيم فيه المنتخب السعودي في مدينة ملبورن الأسترالية « انتركونتننتال ملبورن».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى