اكاديميون مبدعون ضيوف اقرأ في اليوم الوطني

اكاديميون مبدعون ضيوف اقرأ في اليوم الوطني
https://www.newsalwatan.com/?p=109250165
الزيارات: 73
التعليقات: 0

استضافت قناة اقرأ الفضائية عدد من الاكاديميين والمبدعين والمبدعات أبناء المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 وذلك تحت شعار (هي لنا دار) .
استعرض ضيوف اقرأ إبداعاتهم وانجازاتهم التي تخدم الوطن مقدمين اسمى التهاني للمملكة بقيادتها الحكيمة وحكومتها الرشيدة وشعبها الابي بهذه الذكرى الغالية .
ومن هذه الشخصيات المميزة الدكتور حسين العطاس المحلل الاقتصادي المعروف الذي قدم العديد من الحلول المالية والدارسات الاقتصادية داخل وخارج المملكة والنظرة الثاقبة في رؤية المملكة 2030 ودورها في التحول الاقتصادي، وحول احتلال المملكة المركز الثاني عالمياً في التغلب على الجائحة وادارتها ووضع الانسان اولاً قبل أي شيء .
واستضافت الدكتور أمين الحزنوي وكيل كلية علوم الرياضة للبحث و الابتكار، عضو هيئة التدريس و مدير وحدة الرعاية و المبادرات بجامعة جدة مؤسس و رئيس مجلس ادارة الجمعية السعودية الأمريكية للتربية الخاصة والذي تحدث عن التطور الملحوظ في علوم الرياضة بالمملكة والعدد المتزايد في الخريجين الخريجات .
وقد اتاحت قناة اقرأ جميع اللقاءات على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاهدتها والاستفادة من خبرات ضيوفها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*