آخر الأخبار

استقبال قائد الطائرة الأردنية التي سقطت في نجران

استقبال قائد الطائرة الأردنية التي سقطت في نجران
https://wp.me/pcFMNP-7o1bi
الزيارات: 235
التعليقات: 0

استقبلت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن برفقته سلاح الجو الأردني ووالد وأخوة وأقارب الملازم أول طيار مقاتل عدنان نعيم نباص والذي نجا من حادث تحطم الطائرة الأردنية من نوع F16 مع قوات التحالف وإعادة الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية والتي سقطت بالقرب من محافظة هباش في منطقة نجران جراء خلل فني وتمكن الطيار من الهبوط بمظلة وبصحة جيدة .

وأوضح العقيد ركن خالد الربيعان الملحق العسكري في السفارة بأنه بناء على توجيهات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود تم استقبال الطيار الأردني والذي تم نقله عبر طائرة اخلاء طبي سعودية للعاصمة الأردنية عمان مساء أمس الجمعة برفقته سلاح الجو الأردني ،وأكد بأنه نقل تحيات سمو السفير للطيار الأردني وذويه مهنئاً بسلامة وصوله لأرض الوطن سالماً معافى .

من جانبه أثنى عدنان نباص _والد الطيار _ على دور المملكة العربية السعودية في متابعة حالته أبنه وسرعة نقله وإعادته لوطنه بخير وعافيه ،كما أثني على الدور الذي قام به سلاح الجو الأردني الذي ينتمي له أبنه مقدماً خالص الشكر والتقدير للبلدين الشقيقين .

كما قدمت القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي خالص الشكر والامتنان والتقدير للمملكة على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله وإلى جميع أبناء القوات المسلحة في الجيش السعودي على وقفتهم المشرفة ومتابعتهم الحثيثة للوضع الصحي والنفسي للطيار نباص لدى سقوط طائرته ،حيث تم تقديم كافة الاستعدادات ووصوله إلى وطنه سالماً معافى .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*