اختطاف رئيس حركة الدفاع عن الحرمين الشريفين الباكستانية الشيخ على محمد أبو تراب بمدينة كويتا

اختطاف رئيس حركة الدفاع عن الحرمين الشريفين الباكستانية الشيخ على محمد أبو تراب بمدينة كويتا
https://www.newsalwatan.com/?p=109168246
الزيارات: 430
1 تعليق

اختطف مسلحون مجهولون ظهر اليوم الجمعة، رئيس حركة الدفاع عن الحرمين الشريفين الشيخ علي محمد أبو تراب أثناء توجهه إلى مطار كويتا بصحبة ابنه. و اقتادت المختطفون الشيخ أبو تراب مع أصحابه ال4 إلى مكان غير معروف و لم تتضح إلى الآن الجهة التي تتبعها المجموعة المسلحة و السبب وراء اختطافه. و أفادت القناة الباكستانية الرسمية بأن مجموعة مسلحة داهمت سيارته قرب مطار كويتا و كان من المقرر ان يغادر إلى الرياض عند الساعة الرابعة مساء .

و فور بلاغ أمني قامت الشرطة المدنية بملاحقة المجموعة المسلحة من أجل الوصول إلى المتورطين في قضية اختطاف الشيخ أبو تراب حيث قامت الجهات الأمنية بإجراءات أمنية مشددة في نقاط التفتيش في أنحاء مدينة كويتا.

و من جانبه ندد الأمين العام لحركة الدفاع عن الحرمين الشريفين الشيخ فضل الرحمن خليل حادثة اختطاف الشيخ أبو تراب و طالب من السلطات الباكستانية و الجهات الأمنية بتكثيف الجهود الأمنية و البحثية ليتم تحرير رئيس الحركة بشكل فوري.

الشيخ أبو تراب عالم جليل و يشغل حاليا منصب رئيس جمعية أهل الحديث المركزية ببلوشستان و عضو في مجلس المجمع الإسلامي في باكستان بالإضافة إلى منصب رئاسة حركة الدفاع عن الحرمين الشريفين الباكستانية.

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ١
    فرمان عبدالسلام

    ‏‎حسبنا الله ونعم الوكيل لا حول ولا قوة إلا بالله ،
    اللهم رده سالما يا قوي يا عزيز ..

%d مدونون معجبون بهذه: