آخر الأخبار

قدمها البرفيسور عبدالحليم موسى..

اختتام دورة جرائم النشر الإلكتروني

اختتام دورة جرائم النشر الإلكتروني
https://wp.me/pcFMNP-7oqck
الزيارات: 244
التعليقات: 0

اختتمت جامعة الملك فيصل ممثلة في إدارة تطوير الشراكة المجتمعية، دورة تدريبية بعنوان “جرائم النشر الإلكتروني في حياتنا”، قدمها البرفيسور الدكتور عبدالحليم موسى يعقوب استاذ الصحافة والنشر الرقمي وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل؛ حيث استهدفت الدورة أول أمس والتي استمرت ساعتين، طلبة التعليم بالجامعة والمهتمين من خارج الجامعة، وذلك ضمن مشروع “التطوير الإعلامي” لجميع فئات المجتمع.
 
ركزت الدورة على اكساب المشاركين والمشاركات مهارات متقدمة في الإعلام والنشر الإلكتروني، استكمالاً لسلسة دورات سابقة في الإعلام، بالإضافة إلى نشر الثقافة الإعلامية وموضوعات دمج النوع الاجتماعي وديناميكية الإعلام وتطوير مستوى العامة إعلامية.
وفي نهاية الدورة أكد البرفيسور عبدالحليم ، على أهمية تطوير المهارات الإعلامية ونشر ثقافة النشر الإلكتروني في حياتنا بمختلف المجالات إنطلاقاً من دور الجامعة ومسؤوليته تجاه المجتمع، وأن الجامعة تقدم برامج تركز على تنمية مهارات المجتمع وبناء القدرات والأبحاث وتطوير التشريعات.
وفي نهاية الدور تم  توزيع الشهادات على المشاركين وفق البروتوكول المتبع من المسؤولين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*