آخر الأخبار
الاخبار الرياضية

احتفالات سلمية في مدريد بعد تتويج النادي الملكي بلقب دوري الأبطال

انطلقت احتفالات ريال مدريد الإسباني بلقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في وقت مبكر الأحد، في أعقاب الفوز الدرامي على أتليتكو مدريد بأربعة أهداف لهدف مساء السبت في المباراة النهائية للبطولة في لشبونة. وسارت الاحتفالات بشكل صاخب ولكن سلمي، حيث وصلت بعثة النادي الملكي إلى مدريد وكان في استقبالهم نحو ألفي مشجع للفريق في مطار باراخاس.

وتوجه القناص البرتغالي كريستيانو رونالدو وزملاؤه مباشرة إلى بلازا دي سيبيليس ، الموقع التقليدي لاحتفالات ريال مدريد، والذي احتشد فيه نحو 60 ألف مشجع. وسمحت السلطات للمدافع الدولي سيرجيو راموس الذي سجّل هدف التعادل للريال في الوقت بدل الضائع من المباراة مما سمح لتمديدها لوقت إضافي، بتسلّق تمثال سيبيليس ورفع كأس دوري أبطال أوروبا أمام الجماهير.

وتلقى أتليتكو مدريد وصيف دوري الأبطال استقبالاً حاراً لدى وصوله مطار باراخاس.

ووقع عدد ضئيل جداً من أحداث العنف بين جماهير الفريقين، وألقت الشرطة القبض على بضعة أشخاص، بينما تلقى نحو 30 شخصاً العلاج من إصابات طفيفة.

وتتواصل احتفالات ريال مدريد وقت لاحق في برنابيو، حيث سيكون هناك احتفال ليلي بعد الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 2002 ، وللمرة العاشرة في تاريخ النادي العريق. [CENTER] [IMG]https://www.newsalwatan.com/contents/useruppic/05382d170e1ebd.jpg[/IMG] [IMG]https://www.newsalwatan.com/contents/useruppic/05382d17120d20.jpg[/IMG] [/CENTER]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى