اجتماع مجلس إدارة جمعية تفاؤل

اجتماع مجلس إدارة جمعية تفاؤل
https://www.newsalwatan.com/?p=109252597
الزيارات: 108
التعليقات: 0

عقد مجلس إدارة جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء “تفاؤل” اجتماعه الختامي لعام 2021م في مقر الجمعية برئاسة الأستاذ محمد بن عبد العزيز العفالق رئيس مجلس الإدارة.

في مستهل الاجتماع استعرض المدير التنفيذي د. فؤاد بن عبدالرحمن الجغيمان اهم التطورات ومنجزات الربع الرابع لعام 2021 اتى ذلك لمناقشة الخطة التنفيذية والتشغيلية ومقارنة معدل النمو الانتاجي للعام المنصرم واعتماد سير البرامج للعام القادم.

وتم أثناء الاجتماع اعتماد الموازنة المالية التقديرية السنوية بالخطة التشغيلية 2022 م.

واطلع المجلس على مجمل تطورات سير العمل الداخلي، بالإضافة إلى التقارير الدورية للجان المجلس وابدا المجلس اعجابه بالبيانات والإحصائيات التي اطلع عليها.

بارك أعضاء المجلس للجهاز التنفيذي على الانتهاء من تأسيس وحدة التطوع وفقاً للمعيار الوطني لوحدات إدارة التطوع في المملكة، من قِبل برنامج “إدامة” التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مهيباً بجهودهم وعطاهم المتميز.

كما تم عرض مستجدات مبنى مركز تفاؤل واخر ما توقفت عليه عمليات البناء، وتم بحمد الله جمع أكثر من 7,000,000 مليون ريال بعام 2021 م.

مما وافق أعضاء المجلس على إقامة الحملة الخليجية السابعة وتدشينها في الأحساء واعتماد الميزانيات الخاصة بها، إضافة الى مراجعة واقتراح آلية عمل الحملة وفقراتها.

أوضح الجغيمان ان الخطة التشغيلية تحتوي على عدة مسارات: النمو ، والوقاية ، والتمكين.

وقد وافق المجلس في هذا الاجتماع على اعتماد آلية الخطة التشغيلية الخاصة بالجمعية لتحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للجمعية.

وفي ختام الاجتماع تم استعرض مستوى الإنجاز للخطة التشغيلية الخاصة بالخطة الاستراتيجية ومجمل معايير الاداء الرئيسية لها واتخاذ التوصيات المناسبة للعمل بشأنها.

تقدم الجغيمان بكلمة شكر وثناء قال فيها” يطيب لي أن أتقدم بالشكر الجزيل لفريق عمل تفاؤل ولشركاء النجاح وللمتطوعين ولأعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة منه لقاء جهودهم في تحقيق تلك المنجزات متمنين استمرارية التعاون.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*