اتفاقية بين الحكومتين الباكستانية والطاجيكية في مجال الفن والثقافة ومذكرة تفاهم بين المعهد الطاجيكي للغات والجامعة الوطنية للغات الحديثة (NUML) باكستان

اتفاقية بين الحكومتين الباكستانية والطاجيكية في مجال الفن والثقافة ومذكرة تفاهم بين المعهد الطاجيكي للغات والجامعة الوطنية للغات الحديثة (NUML) باكستان
https://www.newsalwatan.com/?p=109247684
الزيارات: 246
التعليقات: 0

أجرى رئيس الباكستاني عمران خان محادثات على مستوى الوفد مع رئيس طاجيكستان إمام علي رحمن، وقد تبادل الجانبان وجهات النظر حول تعزيز التعاون واستعراض التقدم المحرز في العلاقات الثنائية.

كما وقعت عدد من مذكرات التفاهم واتفاقيات بين باكستان وطاجيكستان منها اتفاقية تعاون أكاديمي بين الجامعة التقنية الطاجيكية وجامعة (اندس) في باكستان، واتفاقية تعاون بين غرفة التجارة والصناعة في طاجيكستان وغرفة التجارة والصناعة في كويتا بلوشستان.

اتفاقية التعاون بين غرفة التجارة والصناعة بجمهورية طاجيكستان وغرفة تجارة وصناعة سيالكوت الباكستانية، ومذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة لاهور وغرفة تجارة وصناعة جمهورية طاجيكستان.

مذكرة تفاهم بين وكالة الرقابة المالية الحكومية والمكافحة ضد الفساد في جمهورية طاجيكستان ومكتب المحاسبة الوطني لجمهورية باكستان الإسلامية، واتفاقية بين الحكومتين للتعاون في مجال منع وتصفية حالات الطوارئ.

اتفاقية بين الحكومتين الباكستانية والطاجيكية في مجال الفن والثقافة، ومذكرة تفاهم بين المعهد الطاجيكي للغات، والجامعة الوطنية للغات الحديثة (NUML) باكستان.

مذكرة تفاهم بين جامعة طاجيكستان التكنولوجية وجامعة كومساتس إسلام أباد، واتفاقية النقل البري الدولي، بالإضافة إلى برنامج التعاون بين وزارتي الخارجية للبلدين، وإعلان مشترك حول الخطوات القادمة في بناء شراكة استراتيجية من أجل التضامن والتكامل الإقليميين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*