آخر الأخبار

إنطلاق مركز التحالف العالمي لمكاتب إدارة المشاريع بالمملكة العربية السعودية

إنطلاق مركز التحالف العالمي لمكاتب إدارة المشاريع بالمملكة العربية السعودية
https://wp.me/pcFMNP-7oqLS
الزيارات: 150
التعليقات: 0

شهد الشهر الماضي انطلاقة أعمال مركز التحالف العالمي لإدارة مكاتب المشاريع بالمملكة العربية السعودية، في مدينتي الرياض وجده.
ويعد المركز أول تجمع محلي للتحالف العالمي لإدارة المشاريع في الشرق الأوسط. وقد حضر هذين الحدثين الهامين نخبة من المتخصصين والمهتمين، للتعرف على المركز الإقليمي الجديد، والمساهمة في تطوير مجتمع مكاتب إدارة المشاريع بالمملكة العربية السعودية.
وقد تم تعيين المهندس بدر بورشيد كأول رئيس للمركز في المملكة، حيث يملك بورشيد خبرة واسعة في ميدان مكاتب إدارة المشاريع، وقد نال جائزة “قائد العام لمكاتب إدارة المشاريع” عام 2020، وهي جائزة كبرى متخصصة، تُمنح لتكريم أبرز قادة مكاتب إدارة المشاريع في العالم.
وبين المهندس بورشيد خلال التجمع أهمية مكاتب إدارة المشاريع في المملكة في تسهيل الصعوبات المشتركة التي تواجهها المؤسسات ضمن قيود الموازنة والجداول الزمنية المحددة و الجودة المطلوبة ودورها المحوري في تذليل كافة المعوقات ورفع كفاءة تنفيذ المشاريع لتساهم في تنفيذ الخطط والاستراتيجيات المرصودة من قبل تلك المؤسسات .

ويسعى بورشيد من خلال هذه الشراكة تكثيف جهوده وتكريس خبراته من أجل نجاح التحالف العالمي لمكاتب إدارة المشاريع، وتوسيع مجتمعها المحلي في المملكة.
ووفقا للسيد أميريكو بينتو، مؤسس ورئيس التحالف العالمي لمكاتب إدارة المشاريع، سيمثل المركز الجديد بالمملكة فرصة رائعة وبيئة محفزة لكافة المهتمين بمكاتب إدارة المشاريع، حيث سيمكنهم المركز من التواصل وتبادل المعرفة والخبرات مع الآخرين في مجال الصناعة والتعلم.
وقال السيد بينتو في كلمة أدلى بها بهذه المناسبة: “إنه لشرف كبير أن يقود المهندس بورشيد مركزنا في المملكة العربية السعودية و نتطلع للعمل معه لنقل المعرفة و تطوير ممارسات مكاتب إدارة المشاريع في المملكة العربية السعودية”.
واخيرا قدم التحالف العالمي لمكاتب إدارة المشاريع الشكر الجزيل إلى معهد إدارة المشاريع فرع المملكة العربية السعودية على دعمه الكريم لتحقيق هذا الإنجاز.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*