آخر الأخبار

إنطلاق المؤتمر الدولي العشرين للقياديات في دبي برج العرب

إنطلاق المؤتمر الدولي العشرين للقياديات في دبي برج العرب
https://wp.me/pcFMNP-7o1mw
الزيارات: 281
التعليقات: 0

انطلق المؤتمر السنوي الدولي العشرين للقياديات في دبي في فندق برج العرب بمناسبة اليوم العالمي للمرأة حيث تم على مدار يومين بتاريخ 7-8 مارس 2016 بحضور القياديات ورائدات الأعمال وسفيرات المؤسسات الحكومية والاقتصادية وقطاع الأعمال والمنظمات الاقليمية والدولية.

جاء انعقاد المؤتمر بهدف التباحث حول دعم استراتيجيات تطوير الدور الريادي والتنموي للمرأة، والنهوض بمختلف القطاعات النسائية من خلال تبني الممارسات التي أسهمت في تعزيز مصالحها، وتشجيع دور المرأة في المجتمع.

و يركز المؤتمر هذا العام على تبني الطاقات القيادية لجيل الشباب كخطوة نوعية نحو قيادة حكومات ومؤسسات المستقبل للاستفادة من الطاقات الشابة في تطوير المجتمعات والأمم.

يُذكر أن معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز يقوم وبالتزامن مع إنعقاد المؤتمر بتكريم القياديات الفائزة  بجائزة الشرق الأوسط للتميز 17 للقياديات والتي تقام سنوياً تقديراً لأفضل الإنجازات القيادية والممارسات القيادية التي استطاعت إحداث تغيير نحو التميز في القطاعات المختلفة وقد تم تكريم ‏وحصول سيدة الاعمال و رئيسة لجنة سيدات الاعمال بالغرفة التجارية والصناعية بتبوك عضو اللجنة الوطنية بمجلس الغرف السعودي أ.الجوهرة بنت عبداللطيف الماضي على جائزة الشرق الأوسط للتميز في إدارة الاعمال والتنمية الاقتصادية من المملكة العربية السعودية منطقة تبوك ورافقها الاعلاميتان سهام العنزي وثريا مشرف والمصورة سلوى الحويطي .
2

3

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*