آخر الأخبار

إنشاء مقر للجمعية بغرفة أبها.. جمعية”إعلاميون” عسير توقع اتفاقية تعاون مع غرفة أبها

إنشاء مقر للجمعية بغرفة أبها.. جمعية”إعلاميون” عسير توقع اتفاقية تعاون  مع غرفة أبها
https://wp.me/pcFMNP-7oqOu
الزيارات: 98
التعليقات: 0

​وقعت جمعية إعلاميون فرع منطقة عسير مساء أمس الأحد 2/1/1444 اتفاقية تعاون إعلامي مع غرفة أبها شملت الاتفاقية على مقر للفرع بالمنطقة في مبنى غرفة أبها.
حيث تهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بينهما في خدمة الإعلام والإعلاميين بالمنطقة وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية في الجانب الإعلامي ومجالات التدريب والبرامج المختلفة .
ووقعت الاتفاقية في مقر غرفة أبها بحضور أعضاء مجلس إعلاميون بعسير وحضور نائب رئيس مجلس إدارة غرفة أبها الاستاذ/مهدي آل هضبان والأستاذ /مشبب أبو عشي نائب الأمين العام لغرفة أبها حيث وقع الاتفاقية عن جمعية إعلاميون مدير فرع الجمعية الدكتور عبدالله آل مرعي وعن غرفة أبها الأستاذ مشبب أبو عشي نائب الأمين العام لغرفة أبها.
وواضح الأستاذ مهدي آل هضبان نائب رئيس مجلس إدارة غرفة أبها أن هذا التعاون المتبادل يسعى إلى تحقيق الأهداف المشتركة من خلال برامج تدريبية وورش عمل وبرامج نوعية تخدم الإعلام والإعلاميين والطلاب وطالبات الإعلام بالمنطقة.
وأشار آل هضبان إلى أن أبرز أهداف هذه الاتفاقية هو الدور الإعلامي وإبراز منطقة عسير إعلاميًا من خلال البرامج والأنشطة التي تقدم بالمنطقة.
كما أعرب الدكتور عبدالله آل مرعي مدير فرع الجمعية عن شكره ومجلس الإدارة لغرفة أبها على توقيع الاتفاقية ومقر الجمعية مبينًا أن الاتفاقية والتعاون بين الجانبين تحقق التكامل للقطاع الخاص والإعلام من خلال تبادل الخبرات والمهارات والتي تعتبر من أهم أهداف رؤية الوطن 2030.
وأضاف الإعلامي حسن عسيري عضو مجلس إدارة جمعية إعلاميون بأن هذه الاتفاقية تحقق العديد من البرامج والدورات والملتقيات الإعلامية بالمنطقة
ذات أهداف تنموية, ومجتمعية واضحة داعيًا الاعلاميين والاعلاميات وطلاب وطالبات الجامعة في تخصصات الإعلام والممارسين للعمل الإعلامي بالمنطقة للانضمام للجمعية والاستفادة من الخدمات التي تقدم وكذلك طرح الأفكار وتنفيذها على الواقع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*