بتوجيه سمو الأمير فيصل بن مشعل ..

إمارة القصيم تستعرض أهداف تطوير وتنمية العمل التطوعي بمشاركة عدد من قادة الفرق التطوعية لخدمة 45 فريقاً بالمنطقة

إمارة القصيم تستعرض أهداف تطوير وتنمية العمل التطوعي بمشاركة عدد من قادة الفرق التطوعية لخدمة 45 فريقاً بالمنطقة
https://www.newsalwatan.com/?p=109247021
الزيارات: 470
التعليقات: 0

سعياً من حرص إمارة منطقة القصيم على تعزيز وتنمية ونشر ثقافة العمل التطوعي ، بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، ترأس وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للشؤون التنموية عبدالرحمن السعوي، اللقاء التعريفي لتطوير وتنمية العمل التطوعي بمشاركة عدد من قادة الفرق التطوعية لخدمة 45 فريقاً تطوعياً بالمنطقة.

حيث تطرق مستشار المعيار الوطني للتطوع بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية احمد الطريسي عن جوانب التطوير للعمل التطوعي داخل الأجهزة , مشيراً إلى أن خطوة انشاء وحدة للتطوع بإمارة القصيم سيساهم في رفع معدل حوكمة العمل التطوعي وجودته بالمنطقة.

واستعرض الاجتماع ما يتم عمله وبذله من جهود عبر إنشاء وحدة التطوع بإمارة القصيم كونها الجهة التي تشرف على الفرق والأنشطة التطوعية وتسهيل وتنظيم وتنويع الفعاليات التطوعية, وتفعيل ذلك من خلال منصة العمل التطوعي.

كما تطرق مدير وحدة التطوع بإمارة القصيم سفيان الربيش إلى أن الاجتماع إلى مستهدفات وحدة التطوع من خلال دعم البرامج المجتمعية ذات الأثر الإيجابي على المجتمع وتعزيز مفهوم العمل التطوعي لدى كافة المتطوعين والمتطوعات بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*