آخر الأخبار

إلغاء الترم الصيفي بجامعة بيشة يثير استياء طلابها وطالباتها

إلغاء الترم الصيفي بجامعة بيشة يثير استياء طلابها وطالباتها
https://wp.me/pcFMNP-7o2cj
الزيارات: 411
التعليقات: 0

أثار إلغاء جامعة بيشة للفصل الصيفي هذا العام موجة من الأستياء في أوساط طلابها وطالباتها في فرع الجامعة بمحافظاتها؛ الأمر الذي دفعهن لمطالبة إدارة الجامعة بإعادة النظر في اعتماد فصل صيفي كما كان معمولاً به في العام السابق.

وأكد عدد من طلاب و أولياء أمور الطالبات لـ”أخبارية الوطن“، أن الجامعة ألغت الفصل الصيفي دون أسباب واضحة، وبينوا أن بعض الطالبات رُفض إضافة بعض المواد لهن في بداية الفصل؛ وأفهمن أنه يمكنهن إضافتها في الفصل الصيفي إلا أن الجامعة ألغته، وهو الأمر الذي لم توضحه الجامعة في البداية.

وكما أوضح أحدى الطلاب تحتفظ الصحيفة بأسمه من طلاب كليه التربية حيث قال لايوجد تيرم صيفي في الكليه ونطالب بفتحه للألتحاق بزملائنا لكي نتبع الخطه الدراسية.

وأوضح مصدر مسؤول خاص لصحيفة”أخبارية الوطن” بأنه لايوجد في كلية التربية اي تيرم صيفي حيث لايوجد خريجين .

وناشد الطلاب وأولياء أمور الطالبات مدير جامعة بيشة بالوقوف معهم والنظر وبشكل عاجل في فتح تيرم صيفي ،لألتحاق بالخطة الدراسية.

من جهتة قال معالي مدير جامعه بيشة الأستاذ دكتور أحمد نقادي سيكون هناك باذن الله تيرم صيفي فقط للطلاب والطالبات المتخرجين ولكن مع عدم الإعلان عنه الان كإجراء نظامي لابد من موافقة مجلس الجامعه قريبا .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*