آخر الأخبار

إغلاق 14 محلاً نسائياً بالأحساء لعدم التزامها بالتأنيث

إغلاق 14 محلاً نسائياً بالأحساء لعدم التزامها بالتأنيث
https://wp.me/pcFMNP-3uX
الزيارات: 253
التعليقات: 0

أغلق مكتب العمل بالأحساء 14محلاً لبيع المستلزمات النسائية وذلك لمخالفتها القرار الملكي الكريم، والمتضمن اقتصار العمل في محال بيع المستلزمات النسائية على المرأة السعودية وفقاً للضوابط المحددة لذلك.

وتم التنبيه والإنذار بالالتزام بالتأنيث أو بإزالة هذه البضاعة من تاريخ 5 إلى 16 من شهر شعبان ولعدم تعاون أصحاب هذه المحال لحين مراجعتهم المكتب لإكمال إجراءات ضبط المخالفة وفقاً للمادة “239” من نظام العمل والتعهد بإزالة هذه البضاعة المستهدفة.
وأوضح مدير مكتب العمل بالأحساء عبدالرحمن بن محمد الصياح أن ذلك جاء بتوجيه من مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية محمد بن عبدالرحمن الفالح، بمواصلة الحملات التفتيشية في جميع مكاتب العمل بالمنطقة الشرقية.

كما جرى حملة تفتيشية في سوق الهفوف، تم خلالها ضبط العديد من المخالفات وإغلاق بعض المحال المخالفة للأمر الملكي الكريم رقم ” أ / 121″ وتاريخ 2 / 7 / 1432هـ والمتضمن اقتصار العمل في محال بيع المستلزمات النسائية على المرأة السعودية.

[CENTER][IMG]https://www.newsalwatan.com/contents/useruppic/053bf525f6bfc6.jpg[/IMG][/CENTER]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*