آخر الأخبار
أخبار محلية

إطلاق 52 سجيناً ممن شملهم العفو في الباحة والقصيم

أطلقت إدارة سجون منطقة الباحة اليوم، سراح 50 نزيلاً من سجناء الحق العام، ممن تنطبق عليهم شروط العفو، تنفيذاً للأمر الملكي الكريم.

وأوضح مدير سجون المنطقة العميد عشق الشيباني أن المفرج عنهم في هذا اليوم هم من مختلف وحدات السجون بمدينة الباحة، ومحافظات بلجرشي، والمندق، والمخواة، وقلوة، منوهاً بهذه المكرمة الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الذي عرف عنه اهتمامه بشعبه والوقوف معهم في مختلف الظروف.

وأكد أن لجان العفو مستمرة في النظر في بقية معاملات قضايا النزلاء لإطلاق سراح من تنطبق عليهم تعليمات العفو ، وفق متابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة لتنفيذ الأمر الملكي الكريم.

وأطلقت إدارة سجون منطقة القصيم مؤخراً, سراح نزيلين من سجناء الحق العام، ممن تنطبق عليهم شروط العفو، تنفيذًا للأمر الملكي.

وأوضح مدير إدارة سجون المنطقة المكلف العميد عبدالمحسن الطويل، أن لجان العفو مستمرة في دراسة قضايا النزلاء لإطلاق سراح من تنطبق على حالاتهم تعليمات العفو، بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى