آخر الأخبار
أخبار محلية

إخلاء مبنى الشؤون الصحية بجدة بسبب التماس كهربائي

أصدرت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة بياناً صحفياً أكدت من خلاله حدوث التماس كهربائي في أحد العدادات الكهربائية في غرفة خارجية ملحقة بمبنى المديرية مما نتج عنه دخان كثيف.

وأكد صالح المالكي مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الرسمي لصحة جدة، بأن مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة مبارك عسيري ومساعديه قد تابعوا الحدث في الموقع ووجه مدير صحة جدة بإخلاء مبنى المديرية احترازياً، كما تم استدعاء فرق الدفاع المدني التي حضرت على الفور وتعاملت مع الحدث.

وأشارت صحة جدة في بيانها إلى أن الإلتماس الكهربائي كان بسيطاً ولم يتسبب في حدوث أي إصابات أو في أي خسائر مادية في المبنى، ولفتت إلى أن فرق الدفاع المدني وإدارة الأمن والسلامة بصحة جدة تعاملوا مع الموقف وفق إجراءات الأمن والسلامة المتبعة في مثل هذه الأمور، وأكد الناطق الرسمي لصحة جدة بأن فرق الدفاع المدني التي باشرت الحادث لم تقم باستخدام آلياتها نظراً لعدم وجود مايستدعي لاستعماله سوى الدخان الناتج عن الالتماس الكهربائي .

وأكد مدير صحة جدة بأن إدارته ستتحقق من أسباب حدوث هذا الالتماس الكهربائي وسوف تتخذ كافة الاجراءات والاحتياطات الكفيلة بإصلاح الخلل وعدم تكرار حدوثه مرة أخرى حفاظاً على سلامة الموظفين والمراجعين بمبنى المديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى