آخر الأخبار

إخبارية الوطن في حوار ممتع مع الإعلامي عمر العمر

إخبارية الوطن في حوار ممتع مع الإعلامي عمر العمر
https://wp.me/pcFMNP-7o1W2
الزيارات: 687
1 تعليق

إلتقى الإعلامي طلال العنزي مدير مكتب إخبارية الوطن بالقصيم بالإعلامي صاحب سناب تغطية مهرجانات القصيم عمر العمر ، حيث تحدث عن بداياته وكذلك من يدعمونه ، وإليكم مقتطفات من الحوار :

عرف نفسك لجمهورك وقراء إخبارية الوطن .

عمر سليمان العمر من مواليد مدينة “بريدة” وعضو في جمعية الثقافة والفنون في منطقة القصيم ، صاحب سناب تغطية مهرجانات القصيم .

حدثنا عن بداياتك الإعلامية ؟

في برنامج السناب شات قبل عامين قمت بتغطية المهرجانات السياحية والفعاليات الرمضانية بالقصيم .

هل شاركت في مناسبات خارجية؟

نعم شاركت خارجياً في دولة المغرب كرئيس لجناح القصيم المشارك في مهرجان عيد العرش في الدار البيضاء وتغطيته بالسناب شات ، كما إني التحقت بالقسم الإعلامي للجنة رعاية السجناء بمنطقة القصيم ” تراحم ” وشاركت مع زملائي الإعلاميين في المبادرة التراحمية التي لاقت إستحسان الجميع حيث تم إخراج 115 سجين بتفريج كربتهم ومن ثم تم ترشيحي عضو في جمعية رؤية الثقافية المتخصصة في سينما الطفل .

في خضم هذا الـ “سي في” المشرف هل يوجد من يدعم الإعلامي عمر العمر إعلامياً ؟

نعم ولله الحمد يوجد رعاة يدعمونني ، و أتشرف بذلك الدعم منهم وهم أولاً الشيخ عبدالله بن متعب النومسي صاحب شركة العباقرة ، وثانياً الشيخ عبدالعزيز التويجري صاحب شركة هضيم للتمور ورئيس نادي الرائد .

من وجهة نظرك ما هي الرسالة التي تقدمها لكل إعلامي يريد أن يصنع لنفسه إسماً وسط هذا الكم من مشاهير السوشيال ميديا ؟

أولاً: نصيحتي لكل من يريد الوصول أن يجعل بين عينيه مخافة الله قبل كل شيء ، وأن يحافظ على المحتوى الذي يقدمه بما يتوافق مع قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا ، و أن يستفيدوا ممن سبقوهم بالمجال الإعلامي .

كلمة أخيرة في نهاية هذا الحوار ؟

أشكر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم على دعمه وتشجيعه لنا نحن الشباب كما أقدم الشكر لصحيفة إخبارية الوطن الرائعة ، وأتنمى لكم المزيد من التميز والنجاح .

5

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ١
    ابوتالا

    ماشاء الله ابوسليمان من تميز الى تميز
    محتوى وتغطيات أغلب مهرجانات منطقة القصيم
    حتى تميز بسناب شات وأصبح يغطي 3 مهرجانات بيوم واحد وبمحافظات عدة .. شكراً ابوسليمان شكراً صحيفة أخبار الوطن أطلعتونا على من خلف الانجاز والتميز ?