أهالي محايل : الحدائق والمتنزهات تفتقد للأهتمام وأسلاكها المكشوفة تهدِّد الأطفال

أهالي محايل : الحدائق والمتنزهات تفتقد للأهتمام وأسلاكها المكشوفة تهدِّد الأطفال
https://www.newsalwatan.com/?p=5051
الزيارات: 93
التعليقات: 0

تذمر عدد من أهالي سكان محافظة محايل عسير، من عدم الاهتمام بصيانة الحدائق والمتنزهات الترفيهية والمسطحات الخضراء، مؤكدين أن الخدمات الضرورية المقدمة فيها أقل من الطموح.
وقالوا إنها تعد المتنفس الوحيد للعوائل والأطفال، مضيفين إنها تحولت إلى خطر يهدد مرتاديها وخاصة الأطفال بسبب الكوابل المرمية والأسلاك الكهربائية المكشوفة، مطالبين بلدية محايل بالنظر في واقعها والعناية بها وتوفير بيئة ترفيهية متطورة.
وقال محمد العسيري، إن الحدائق رغم افتقارها للخدمات والصيانة وعدم وجود دورات مياه إلا أنها تعتبر المتنفس الوحيد للعوائل والأطفال، مطالباً البلدية بالاهتمام بها وتطويرها.
أما بندر ال سعيد، فذكر أن السكان ظلوا ينتظرون سنوات تطوير الحدائق والمتنزهات وصيانتها بشكل دوري وتوفير بيئة ملائمة فيها، وتهيئة أماكن جلوس العوائل، مبينا أنها تشهد تجمعاً للنفايات ، كما أن بعض الألعاب تالفة.
وطالب بلدية محايل بإعطاء الحدائق والمتنزهات عناية أكبر وفق الإمكانيات التي وفرتها الدولة.
ورصدت عدسة « نوافيكم » في جولة على بعض حدائق ومتنزهات محايل وجود إهمال في العناية والصيانة والخدمات الضرورية ، وكذلك الخطر الذي تمثله الأسلاك والكوابل الكهربائية المكشوفة على الأطفال والمتنزهين، إضافة إلى عدم وجود دورات مياه ، وتلف بعض ألعاب الأطفال.

[CENTER][IMG]https://www.newsalwatan.com/contents/useruppic/05379b63aa7b8d.jpg[/IMG][/CENTER]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*