آخر الأخبار

أمين الشرقية يطلع على تجارب وقصص النجاح للهيئة الملكية بالجبيل الصناعية ورأس الخير

أمين الشرقية يطلع على تجارب وقصص النجاح للهيئة الملكية بالجبيل الصناعية ورأس الخير
https://wp.me/pcFMNP-7oqr8
الزيارات: 133
التعليقات: 0

اطلع معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، على تجارب وقصص النجاح للمدينتين الصناعيتين بالجبيل ورأس الخير، منذ إنشائهما، وذلك ضمن جولاته التفقدية لمحافظة الجبيل، التي قام بها يوم الخميس الموافق 3/١١/١٤٤٣هـ، وشملت زيارة لمقر الهيئة الملكية بالجبيل الصناعية، وكان باستقباله الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور أحمد آل حسين، والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية للصناعات التعدينية برأس الخير المهندس أحمد حسن، يرافقه عدد من قيادات أمانة الشرقية.
واستمع معاليه خلال الزيارة إلى تفاصيل قصة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية ورأس الخير الصناعية، والتعرف على أبرز ملامح تجارب الهيئة الناجحة في المدينتين الصناعيتين.
كما أطلع معالي الأمين والوفد المرافق له، على البنى التحتية بمدينتي الجبيل الصناعية ورأس الخير، وتعرف على المكانة الاقتصادية والاستثمارية لهما.
عقب ذلك زار معالي أمين الشرقية المهندس فهد الجبير، منتزه التلال في مدينة الجبيل الصناعية، والذي يعد أكبر منتزه بالمدينة، حيث تصل مساحته إلى مليون متر مربع؛ ويضم ٨ تلال ذات إطلالة بانورامية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*