أمير منطقة القصيم يُكرّم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة ويطّلع على مشاركتهم في مهرجان التين

أمير منطقة القصيم يُكرّم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة ويطّلع على مشاركتهم في مهرجان التين
https://www.newsalwatan.com/?p=109249269
الزيارات: 145
التعليقات: 0

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم -حفظه الله- فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم
وذلك نظير جهودهم المبذولة في مهرجان التين ممثلة بهيئة محافظة البدائع بدرع تذكاري تسلّمه فضيلة مدير عام الفرع الشيخ خالد بن ناصر بن حميد، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان وسعادة محافظ البدائع الأستاذ خالد الربيعان.
واطلع سموّه على المعرض الوقائي والتوعوي المشارك في المهرجان والمصلى المتنقل ،كما أشاد سموه بما يقدمه فرع الرئاسة بالمنطقة من مشاركات توعوية وقائية متنوعة من شأنها توعية المجتمع دينيّا وفكريّاً، للوصول إلى تحقيق الرسائل السامية بالشراكة مع القطاعات كافة.
من جانبه أوضح الشيخ ابن حميد أن هذه المشاركات تأتي بدعم ومتابعة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند -حفظه الله – وتوجيهاته السديدة لكل ما هو نافع ومساهم في تحقيق الأهداف المنشودة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*