أمير منطقة الرياض: الملك عبدالله رشد استهلاك الكهرباء والمياه في منزله الخاص بجميع السبل

أمير منطقة الرياض: الملك عبدالله رشد استهلاك الكهرباء والمياه في منزله الخاص بجميع السبل
https://www.newsalwatan.com/?p=9651
الزيارات: 225
التعليقات: 0

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في قصر الحكم أمس أصحاب الفضيلة العلماء وأصحاب المعالي والسعادة وعدد من المسؤولين عن المياه والكهرباء والنقل وجمعًا من المواطنين.

وفي بداية الاستقبال ألقى سمو أمير منطقة الرياض كلمة رحب فيها بالحضور وقال سموه: لقد سعدنا هذا اليوم بالالتقاء بعدد من المسؤولين عن المياه والكهرباء والنقل وتناولنا خلال هذا اللقاء العديد من الأمور التي تخص هذه القطاعات المهمة للوطن والمواطنين.

وقال سموه: إن حكومتنا الرشيدة بدعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد أولت هذه القطاعات شأنها شأن أيّ قطاع آخر جلّ عنايتها واهتمامها فالكل يعلم أن المياه نعمة كبيرة أنعم الله بها علينا، لذا حرصت حكومتنا على هذه الثروة الغالية والنعمة العظيمة من خلال بناء محطات التحلية وحفر الآبار والتمديدات وإيصالها إلى كافة مناطق المملكة ومدنها وقراها وهجرها لينعم الجميع بهذه النعمة ويعيش الحياة السعيدة الهانئة وكذلك محطات الكهرباء ومشروعات النقل.

وأكد سموه أهمية الحفاظ على الطاقة والحد من إهدارها وترشيد استخدامها، وحث سموه جميع المواطنين على استخدام أدوات الترشيد ووضع الأدوات التي تسهم في ترشيد الاستهلاك، مشيراً سموه إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- رشد استهلاك الكهرباء والمياه في منزله الخاص -حفظه الله- بجميع الأدوات والسبل التي تسهم في ترشيد استهلاك الطاقة.

وأوضح سموه أن المتابعة قائمة مع جميع الجهات لمتابعة جميع المشاريع والتعجيل بإنجازها في وقتها المحدد مع مراعاة الجودة المطلوبة.

والتركيز على التوعية وهي مسؤولية الجميع لتبدأ بعد ذلك بعض المداخلات خلال اللقاء.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس مجلس إدارة جمعية السكري السعودية الخيرية عبدالعزيز بن سعد الحميدي وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية الاستقبال هنأ الجميع سمو أمير منطقة الرياض بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه أميراً للمنطقة, فيما أعرب سموه عن شكره للجميع على مشاعرهم.

وقدَّم الحميدي إيجازاً لسمو أمير منطقة الرياض عن رؤية الجمعية الخيرية في الحد من انتشار داء السكري من خلال التوعية والتثقيف الصحي للمجتمع.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم رئيس مجلس إدارة نادي الصم بالرياض محمد بن فاضل العمري وأعضاء مجلس الإدارة. وفي بداية الاستقبال هنأ الجميع سمو أمير منطقة الرياض بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه أميراً للمنطقة, فيما أعرب سموه عن شكره للجميع على التهنئة. وقدم العمري إيجازاً لسمو أمير منطقة الرياض عن مناشط النادي الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وقد حضر اللقاء رئيس المحكمة العامَّة بالرياض الشيخ إبراهيم الحسني ووكيل إمارة منطقة الرياض الأستاذ عبد الله بن مجدوع القرني وسعادة الأستاذ عبد الكريم العيدان نائب المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض ووكلاء الإمارة المساعدون وعدد من منسوبي إمارة منطقة الرياض وجمع من المواطنين

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*