آخر الأخبار
أخبار محلية

أمير القصيم يبارك للطلاب والطالبات واعضاء هيئة التدريس بداية العام الدراسي الجديد متطلعاً الى تكريس الجدية وتحقيق التميز التربوي والعلمي

وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، كلمة للطلاب والطالبات في التعليم العام بالمنطقة ، بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد ، عبر فيها سموه عن سعادته ببدء العام الدراسي. وقال سموه : أن الطلاب والطالبات في كافة مراحل التعليم، الذين يبدأون مرحلة تعليمية جديدة، في مسيرة العلم والمعرفة، وكلّ عام يرتقون درجة في التعليم؛ بمثابرتهم وجدّهم، واجتهادهم، واكتشافهم لقدراتهم ومواهبهم، ومكامن الإبداع في نفوسهم.

ودعا سموه أبنائه وبناته الطلاب والطالبات أن يكونوا مساهمين في خدمة وطنهم ومجتمعهم ويكونوا أعضاء فاعلين في أسرهم ووطنهم .
وقدّر سموه جهود المعلمين والمعلمات ومديري المدارس ومديراتها، ومنسوبي التعليم، حيث قال : جهودكم التي تبذلونها بكل إخلاص وتفان، وأتطلع للمزيد من تطوير الأداء وتجويد الكفاءة المهنية والتعليمية، وتعزيز مخرجات البيئة التعليمية؛ وتكريس دور الأسرة التي تعتبر نواة المجتمع انطلاقا من دعم القيادة الحكيمة – أيدها الله – .
وأكد سموه على أهمية البداية الجادة والانطلاقة الناجحة لخدمة الطلاب والطالبات، و ضرورة مواصلة تحفيزهم وتشجيعهم على الجد والاجتهاد والانضباط؛ للوصول إلى التميز والإبداع في التحصيل العلمي، ما يسهم في بناء وتنمية هذا الوطن الغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى