آخر الأخبار

أمير الرياض يدشن “جسر سلطانة”

أمير الرياض يدشن “جسر سلطانة”
https://wp.me/pcFMNP-7o0Hg
الزيارات: 291
التعليقات: 0

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالدعم اللا محدود الذي تحظى به منطقة الرياض من قبل القيادة الرشيدة حفظها الله، مؤكداً سموه أن مشاريع الخير تحقق الرفاه والراحة للمواطن والمقيم وتسهم في دفع العجلة التنموية ورفع مستوى البنية التحتية وتزيد من جودتها.

وقال سموه عقب تدشينه جسر سلطانة (تقاطع بنبان مع صلبوخ الجديد) أن تظافر الجهود بين الجهات المختلفة المرتبطة بالمشروعات ساهم في إنجازها والحد من تعثرها، مثمناً في الوقت ذاته الجهود التي يقوم بها مدير عام الطرق بمنطقة الرياض في سبيل متابعة وتنفيذ المشروعات.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الجسر صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن ال سعود محافظ محافظة الدرعية، حيث أزاح سموه ستارة لوحة المشروع، ثم استمع سموه لشرح مفصل عن المشروع قدمه مدير عام إدارة الطرق بمنطقة الرياض المهندس سلمان بن محسن الضلعان.

ويعد المشروع ضمن أعمال مشروع الطرق الزراعية بمنطقة الرياض، حيث يبلغ طول المشروع كاملاً مع الربط 1250 فيما يبلغ طول الجسر 100م.

ويقع الجسر على تقاطع الطريق الذي يربط طريق (الرياض / القصيم السريع) بطريق (الرياض / صلبوخ /حريملاء) المار بمحاذاة مدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية.

حضر حفل التدشين أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم السلطان، ووكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون التنموية سليمان القناص وأمين عام مجلس المنطقة المهندس خالد الربيعة، والمشرف العام على المراسم بأمارة منطقة الرياض الأستاذ فيصل بن سعد السديري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*