آخر الأخبار
أخبار محلية

أمير الرياض: الأوامر الملكية تصب في مصلحة الوطن وأبنائه

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أن الأوامر الملكية الأخيرة تصب في المقام الأول في مصلحة الوطن وأبنائه .

وأوضح سموه في تصريح صحفي عقب رعايته اليوم بقاعة المحاضرات في فندق ريتزكارلتون بالرياض حفل تخريج (120) طبيباً وطبيبة الذي نظمه مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض , أن هذه الأوامر اتخذت عن قناعة وستكون مفيدة للوطن وأبنائه ومن يختارهم ولي الأمر هم جنود في الميدان يؤدون هذا الدور , راجيا لهم التوفيق والسداد .

ونوه سموه بالجهود الكبيرة التي قدمها ويقدمها مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية المتخصصة في شتى فروع وتخصصات الطب .

وأشار إلى أن المستشفى التخصصي أصبح حاضنا لكثير من المنجزات الرائعة في خدمة الإنسان وصقل مهاراته وإيصاله للمستوى الجيد , مقدرا دور وجهود المستشفى في هذا الصدد .

وقدم سموه تهنئته للخريجين والخريجات , متمنيا أن يكونوا دعامات لهذا الوطن وأذرعا مهمة تحفظهم من كل شر .

ولفت سمو أمير الرياض إلى الحاجة لمزيد من التخصصات الطبية المهمة, وأن هناك احتياج كبير جدا في هذا المجال , وقال : ” الدولة لم تقصر في وضع البنية التحتية الجيدة , ولكن هذه المهنة ليست بالسهولة أن تقيم لها الدورات فقط بل تحتاج لسنوات طويلة وجهد كبير والأطباء أصبحوا على مستوى عالي من المهارة والمهنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى