آخر الأخبار
أخبار محلية

أمانة حائل تنفي تقديم لحوم الكلاب والقطط في أحد المطاعم

نفت أمانة حائل صحة مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر مداهمة الأمانة لأحد المطاعم الذي يبعد قرابة 20 كيلو عن مدينة حائل لقيامه بتقديم لحوم قطط وكلاب للمسافرين وعابري الطريق.

وأوضح المركز الإعلامي في الأمانة في بيان رسمي له أنه تم الوقوف على المطعم من قبل فرقة الرقابة الصحية لبلدية جنوب المدينة التابعة لأمانة منطقة حائل يرافقهم طبيب بيطري للكشف والتأكد من اللحوم الموجودة، وثبت عدم مصداقية ذلك حيث أن فرق الرقابة الصحية تقوم بعملها بشكل دائم وحريصة كل الحرص على عدم وجود أي ملاحظات خصوصاً في هذا المجال, وفي حال وجود أي ملاحظات بهذا الشأن على أي مطعم أو محلات تقديم وجبات وأطعمه فالإجراء المتبع هو إغلاق المطعم والتشهير به في وسائل الإعلام.

وشدد المركز الإعلامي نفي انتساب الشخص الموجود بالصورة لمراقبي الأمانة وأنه بعد البحث والتحري تبين أن الصورة تعود لخبر نشر في أحد الصحف الإلكترونية قبل ثلاث سنوات.

مطالبا المركز الإعلامي بأمانة منطقة حائل من المجتمع عدم تصديق وتداول أي أخبار باسم الأمانة إلا ما يتم نشره عبر موقع الأمانة الإلكتروني أو ما يتم إرساله من تصريحات رسميه لوسائل الاعلام بهذا الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى