أمانة جدة تواصل حملة كن مكاني لمكافحة التشوه البصري

أمانة جدة تواصل حملة كن مكاني لمكافحة التشوه البصري
https://www.newsalwatan.com/?p=109249228
الزيارات: 138
التعليقات: 0

استمرارا لمبادرة كن مكاني والتي أطلقتها أمانة محافظة جدة ضمن حزمة من المبادرات التطوعية، شارك المشرف العام لدعم وتمكين الأمانات بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان م. عبد الله بن عبد الرحمن بن سعيد منسوبي أمانة جدة في تنفيذ مبادرة ” كن_مكاني3″ والتي تهدف للحد من صور “التشوه البصري” في المدينة وذلك بهدف تعزيز ثقافة المبادرات المجتمعية، والمساهمة في غرس القيم الإيجابية بما يتوافق ومستهدفات المبادرات وتفعيل العمل التطوعي في المملكة.

وبين مدير عام إدارة العلاقات المجتمعية م. هتان بن هاشم حموده أن المبادرة تضمنت تنظيف “المماشي” والساحات من بقايا اطعام الطيور وغيرها من المخلفات العشوائية، انسجاماً مع توجهات وزارة الشون البلدية والقروية والإسكان في دعم مجالات العمل التطوعي، و ترسيخ ثقافة العطاء المجتمعي والنهوض بواقع هذا القطاع وتعزيزه من خلال مبادرات “عشان أحب السعودية” “عشان أحب جدة” لافتاً إلى أن مبادرة “كن_مكاني” الثالثة شهدت مشاركة المشرف العام لدعم وتمكين الأمانات بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وعدد من قيادات الأمانة.

يذكر أن أمانة جدة نفذت عدد من حملات “#صور _ وأرسل”؛ لتمكين أفراد المجتمع من المشاركة في تحسين المشهد الحضري للارتقاء بجودة الحياة، لتوعية السكان وتعزيز دورهم في تحسين المشهد الحضري في المدينة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*