أمانة جدة تستقظب ٣٠ ألف متطوع لخدمة المجتمع

أمانة جدة تستقظب ٣٠ ألف متطوع لخدمة المجتمع
https://www.newsalwatan.com/?p=109248810
الزيارات: 170
التعليقات: 0

اطلقت أمانة محافظة جدة العديد من الفرص التطوعية من خلال المنصة الرقمية لتعزيز مشاركة المجتمع في معالجة التحديات بمحافظة جدة، حيث تساهم المنصة في تحويل هوايات ومواهب الشغوفين من سكان جدة إلى مبادرات يتم تنفيذها بدعم من أمانة محافظة جدة والجهات المعنية.
وأوضح مدير عام العلاقات المجتمعية المهندس هتان بن هاشم حموده بأن رؤية المملكة 2030 تركز على العمل التطوعي من أجل الوصول إلى مليون متطوع، واستطعنا في أمانة جدة استقطاب 30 ألف متطوع حتى الآن، والذين يشاركون في العديد من الفرص التطوعية المنوعة والتي من أبرزها: الرسم والتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو و المونتاج والإخراج مقابل الحصول على ساعات تطوعية لكل متطوع.
وأضاف حموده بأن الرسم والاوان من ضمن الفرص التطوعية التي شارك بها كثير من الرسامين الذين كانوا ينتظروا مثل هذه الفرصة لإطلاق موهبتهم للعلن بتزين جداريات مدينته وتحويله شغفه ورسمه الذي كان على الورق الى جداريات، حيث وصل عدد الرسامين اليوم قرابة الف شغوف وشغوفة بالرسم بكل انواع مدارس الرسم وقاموا برسم ثلاثة جداريات ( جدارية شارع حمزه شحاته – جداريات أسفل طريق الفلاح – جداريات حديقة الروضة ) وايضا التطوع في الفرص التوعوية في المولات والمناطق المفتوحة والمبادرات التي تطلقها امانة جدة لتوعية المجتمع بالإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا وتوضيح وجوب تطبيق اشتراطات التباعد ولبس الكمامة.

وترحب أمانة محافظة جدة بمشاركة جميع الأفراد والقطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية أو الفرق التطوعية في جميع المبادرات والمشاركات التطوعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*