آخر الأخبار

أمانة المدينة توضح حقيقة إزالة مبنى على طريق مزدحم

أمانة المدينة توضح حقيقة إزالة مبنى على طريق مزدحم
https://wp.me/pcFMNP-7o24G
الزيارات: 213
التعليقات: 0

كشفت أمانة المدينة المنورة في مقطعين مصورين حقيقة المقطع المسجل لإزالة مبنى في شارع الملك عبدالعزيز – الشريان الحيوي الذي يربط الطريق الدائري بالمسجد النبوي الشريف – دون إيقاف الحركة المرورية ، مؤكدة أنها اتخذت كافة الاحتياطات وتدابير السلامة التي من شأنها منع حدوث أي ضرر بالمارة والمركبات ، بما فيها الاستعانة بالمرور والدفاع المدني وإغلاق الشوارع المحيطة.

وكان أحد المارة قد صور مقطعا – من زاوية بعيدة – لحظة الإزالة تظهر سقوط المبنى واستمرارية حركة المركبات.

وعقبت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة على مقطع الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي والذي يوضح إزالة أحد المباني بشكل مفاجئ أن المبنى يتكون من 10 طوابق بارتفاع 35 م وقد تمت الإزالة في تمام الساعة 13.30 من مساء الأربعاء.

وذكر نائب المتحدث الرسمي النقيب رائد الأحمدي أن لجنة من عدة جهات وقفت على الموقع بمشاركة الدفاع المدني ، وتم إغلاق شارع الملك عبدالعزيز الطالع والشوارع الفرعية المحيطة بالمبني وتحويل مسار الشارع إلى النازل قبل المبنى بمسافة ٩٠ م من قبل مرور المدينة كما تم إخلاء المباني المجاورة كإجراء احترازي لسلامة ساكنيها وتم تحديد طريقة واتجاه سقوط المبنى وتمت الإزالة دون وقوع أي أضرار.

وأشار الأحمدي إلى أن التصوير تم من زاوية لم تظهر محيط المبنى بالكامل ومسافات الأمان المراعاة ، بينما الجهات المعنية لديها مقاطع تؤكد اتخاذ إجراءات السلامة المطلوبة حفاظاً على سلامة المارة والمركبات وساكني المباني المجاورة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*