آخر الأخبار

أمانة الشرقية تعايد منسوبيها بمشاركة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان مرئياً

أمانة الشرقية تعايد منسوبيها بمشاركة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان مرئياً
https://wp.me/pcFMNP-7oqh8
الزيارات: 136
التعليقات: 0

ثمن معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير جهود كافة الإدارات المعنية والبلديات، في أمانة الشرقية، خلال شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1443هـ، وما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، وفق الخطة التي وضعت، من خلال تجهيز وتهيئة المرافق العامة والميادين والمتنزهات والحدائق والساحات البلدية، بالإضافة إلى تكثيف الرقابة الميدانية، ومعالجة التشوه البصري، وكذلك أعمال التزيين والتجميل بالإضاءات والتصاميم المختلفة في الواجهات البحرية والكورنيشات والحدائق العامة والميادين والطرق.
جاء ذلك خلال حفل المعايدة الذي أقامته الأمانة اليوم الأحد 7/10/1443هـ، لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث تخلل ذلك حفلا مشتركا عبر الاتصال المرئي ما بين الأمانة ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وبقية الأمانات، بحضور معالي الوزير الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، وقادة ومنسوبي الوزارة، كما قامت الأمانة بتوزيع الورود على الموظفين؛ ابتهاجاً بعودتهم للعمل.
وبهذه المناسبة قدم معالي المهندس فهد الجبير شكره لمعالي الوزير على الإنجازات التي لم تتم إلا – بفضل من الله – ثم توجيهاته ودعمه والتواصل المباشر وزرع الهمم لجميع منسوبي القطاع البلدي، والتي من شأنها إيجاد نماذج وكفاءات عالية على مستوى القطاع البلدي، مؤكداً على حرص الأمانة الدؤوب على العمل بجد ومواصلة المسيرة – بمشيئة الله -، لتحقيق الجزء الأكبر من الطموحات في القريب العاجل.
ونوه المهندس الجبير بتوجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ومن سمو نائبه صاحب السموالملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان حفظهما الله، بضرورة توفير جميع الخدمات اللازمة، وتسخير جميع الإمكانيات والخدمات والتسهيلات للمواطن والمقيم وزوار المنطقة، بهدف المساهمة في إبراز مكانة المنطقة الشرقية على الخارطة السياحية في المملكة.)
واطلع معاليه على النتائج الإحصائية للجهود التي قامت بها البلديات والإدارات الخدمية، حيث بلغ عدد الجولات التي نفذتها الأمانة خلال رمضان وعيد الفطر المبارك، (34011) جولة ميدانية، في أسواق النفع العام والمنشآت التجارية، وزراعة مليون زهرة ووردة، في حاضرة الدمام، كما تم رفع 581,197 م2 من مخلفات الشوارع والميادين، وبلغت كمية النفايات التي تم استقبالها وردمها بالمدفن 328,223 طن، ورفع 70,978 م3 مخلفات الأنقاض، وإزالة 495 سيارة تالفة ومهملة.
وأشاد م. الجبير بالتنسيق والتعاون المستمر للأجهزة الأمنية ومساهمتها الفعالة مع بقية الأجهزة الحكومية خلال خطة شهر رمضان، وموسم عيد الفطر المبارك، وكذلك كافة الجهات المعنية، من خلال الجولات المشتركة مع الأمانة، والتي حققت الكثير من النتائج الايجابية ورفع درجة الامتثال.
يذكر أنه شارك بأعمال النظافة خلال إجازة عيد الفطر المبارك (3400) عامل، وتم تهيئة (686) حديقة، و10 واجهات بحرية، و (11) منتزه، و (196) ممشى، و (273) ملعب رياضي، بالإضافة إلى أعمال الزينة التي تجاوزت (720) شعار وإنارة ومجسمات جمالية تعبيرية للعيد، وتعليق (500) لافتة لشعار العيد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*