أكبر لوحة وطنية بأيدٍ سعودية في مهرجان الورد الطائفي

أكبر لوحة وطنية بأيدٍ سعودية في مهرجان الورد الطائفي
https://www.newsalwatan.com/?p=4761
الزيارات: 185
التعليقات: 0

قدم المعهد الصناعي الثانوي بالطائف لوحة فنية في مهرجان الورد الطائفي العاشر الذي يقام هذه الأيام بحديقة الملك فيصل بالحوية من إبداع طلابه ومدربيهم السعوديين، وذلك ضمن إسهامات المعهد في برامج عاصمة المصايف العربية.
وتضمنت اللوحة التي رسمها وصممها المهندس بندر تركستاني المسؤول عن التدريب الإنتاجي بالمعهد، بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وذلك من خلال الكتابة بحروف بارزة: (تاريخ وطن وبيعة ملك) بمساحة 150 مترا مربعا، إضافة إلى تاريخ الوطن ومعالمه الأثرية والنهضة العمرانية الحديثة التي تشهدها بلادنا الحبيبة.
وروعي في التصميم الميول التدريجي للوحة لتبدأ من نقطه الأربعين سنتيمترا وتنتهي عند نقطة الثلاثة أمتار ونصف المتر، كما روعي في اختيار الموقع أن يكون واضحا لكل مرتادي مهرجان، وتسليط الأضواء على اللوحة في لفته رائعة من المعهد.
مدير المعهد المهندس إبراهيم بن زويد السفياني الذي تابع العمل من بدايته، أوضح أن العمل استغرق على هذه اللوحة أكثر من 15 يوما حتى تكون اللوحة جاهزة لاستعراضها مع افتتاح المهرجان الذي تنظمه مجموعة السواط السياحية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*