أكاديمية خبرات فارس تستقبل “مجموعة مناسباتنا”

أكاديمية خبرات فارس  تستقبل “مجموعة مناسباتنا”
https://www.newsalwatan.com/?p=109244867
الزيارات: 554
التعليقات: 0

استقبلت اكاديمية فارس لتعليم ركوب الخيل مجموعه من اعضاء “مجموعة مناسباتنا” .. حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة الاكاديميه المستشار ابو بكر باعشن ، والمشرفة على التدريب النسائي المستشاره و المدربه انصاف باقدو .
وقد قاما بجولة للمجموعه على اسطبلات الخيول و ميدان ركوب الخيل و قد تحدث المستشار ابو بكر باستفاضة عن الخيول و اصولها و صفاتها و مواصفاتها و نوعياتها و فيما تستخدم ابتداءً من خيول العربات الى خيول السباقات و المضامير و القفز و غيرها ، كما قدم تجربة ركوب الخيل لبعض الضيوف و الذين ابدو سعادتهم بهذه التجربه الفريده و المميزه و في نهاية الجوله قدم اعضاء المجموعة شهادة شكر و امتنان للمستشار ابو بكر قدمها الدكتور اسامه عوكل ، و الذي قال لقد كنا في غاية السعاده بزيارتنا لهذه الاكاديميه الرائعه التي تقدم برامج تدريبيه لكل الاعمار لتوفر الامكانيات التدريبيه من مدربين و مدربات مؤهلات ، كما اضاف الاستاذ سمير رحيمي ان الخبرات التي يحملها المدربين و المدربات و الامكانيات التدريبيه تزيد من جذب الفرسان و المتدربين ، كما قدم جميع المشاركين في الزياره شكرهم للاكاديميه و ملاكها و كوادرها .
وقد بادرت مجموعة مناسباتنا و اكادمية خبرات فارس بتكريم الدكتور غازي مطاعن عضو مجموعة مناسباتنا بمناسبة انتخابه رئيس لجنة التدريب و التأهيل بجمعيةصناعة الفعاليات الاحترافيه ، كما شكر الجميع منسقة الرحله الاستاذه الاعلاميه صباح الحربي التي كان لها الدور الكبير في نجاح هذه الزياره ، ثم غادرت المجموعة من الاكاديمية على امل العوده قريبا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*