آخر الأخبار

أطفال التوحد “رغم معناتهم إلا أنهم مبدعون “

أطفال التوحد “رغم معناتهم إلا أنهم مبدعون “
https://wp.me/pcFMNP-7o1Ny
الزيارات: 205
التعليقات: 0

تواجد طفلين من أبناء جمعية عنيزة الانسانية “تأهيل” والمستفيدين من خدماتها في المعرض القائم بمهرجان “كرنفال العائلة ” الذي أقيم بمركز الملك فهد الحضاري بعنيزة وقد صادف المهرجان توقيت اليوم العالمي للتوحد .

حيث شارك المبدع عبدالله العجمي الموهوب بالرسم بواسطة لألوان الخشبيه والرسم بالكمبيوتر وما يميز رسمه هو الدقه والإحتراف بالرسم.
إذ حاز على عدة جوائز على مستوى المملكة وقد أشاد بموهبته سمو أمير القصيم وشجعه ،

أما البطل والمبدع الثاني فهو تميم العبيد وهو طفل موهوب بحفظ القرآن كاملا حيث يتم أختباره بأي آيه من القرآن الكريم ويذكر رقمها ورقم الصفحة والسورة والجزء علما بأنه لم يستطيع النطق والتحدث إلا بعد ١٤ سنة من عمرة والأن يبلغ من العمر ١٥ عاما.

هذا ويذكر أن جمعية تأهيل جمعية خيرية لديها ستة فروع تخصصية في مجال ذوي الإعاقة حيث بلغ عدد مستفيديها ١٠٢٠٠ مستفيد وترعى ذوي الإعاقة من الولادة حتى التمكين الإجتماعي والأسري في السعي لزواجهم وإستقرارهم بعد توظيفهم وقد حصلت الجمعية على عدة جوائز من بينها الجمعية الرائدة على مستوى الخليج والمركز الأول بجائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز على مستوى المملكة والمركز الأول بجائزة الملك خالد على مستوى المملكة.
2

3

4

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*