آخر الأخبار

أدبي تبوك يختتم خيمته الرمضانية

أدبي تبوك يختتم خيمته الرمضانية
https://wp.me/pcFMNP-7oq8y
الزيارات: 116
التعليقات: 0

اختتم النادي الأدبي بمنطقة تبوك أمس فعاليات “الخيمة الرمضانية” التي أقامها النادي لمدة أربعة أيام، بمشاركة واسعة من مثقفي ومثقفات المنطقة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة بالنادي الدكتور نايف الجهني، أن الخيمة الرمضانية وجدت إقبالاً ملفتاً ، وبرزت كمناسبة رمضانية ثقافية وملتقى للإبداع والمبدعين خلال أربعة أيام كانت خلالها محط اهتمام مثقفي ومثقفات تبوك، وشهدت تنوعاً في الفعاليات والبرامج والأنشطة تضمنت معرضاً للفن التشكيلي، إضافةً إلى حوار بعنوان “تبوك وشغف التاريخ” وندوة بعنوان “قراءة مبدعين / تجارب ملهمة” ومسامرة ثقافية بعنوان “ذاكرة المكان وحكاية إنسان”، وإضاءات عن مسابقة النادي الثقافية الرمضانية، وكذلك ورشة عمل عن الخط العربي، وعدد من الأنشطة الثقافية المتنوعة الأخرى.

وأكد الدكتور الجهني أن الخيمة الرمضانية هدفت إلي تقوية أواصر التواصل الثقافي بين مختلف فئات وشرائح المجتمع بالمنطقة وإبراز المواهب في كافة المجالات وربط شباب وشابات تبوك بماضيها وتاريخها العريق وإشغال أوقاتهم بالمفيد .

لافتاً الانتباه إلى استمرار تلقي المشاركات في مسابقة النادي الثقافية حتى يوم الخميس 20 / رمضان على إيميل النادي وتسلم المشاركات في فرع الفن التشكيلي بمقر النادي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*