أتمنى من ابن مساعد أن يوسّع الدائرة حولهويعزز اتصالاته ومشاوراته مع أعضاء الشرف

أتمنى من ابن مساعد أن يوسّع الدائرة حولهويعزز اتصالاته ومشاوراته مع أعضاء الشرف
https://www.newsalwatan.com/?p=8381
الزيارات: 261
التعليقات: 0

طالب عضو شرف نادي الهلال الأستاذ صالح الصقري الهلاليين بالالتفاف حول النادي في المرحلة المقبلة مبديا دعمه لقرار النادي بالاستغناء عن سامي الجابركمدرب للفريق على الرغم من أن رأيه مختلف.. وتحدث الصقري عما أسماه بالمهزلة في منافسات الموسم الماضي مطالبا بأن يوضع حد لتلك المهازل على حد وصفه .. (الجزيرة) التقت الصقري في حوار سريع كانت لغة أبي علي فيه مختلفة عن السابق.. إليكم تفاصيل الحوار:

* كيف ترى الأوضاع مؤخراً في نادي الهلال؟

– الأوضاع كانت متوترة لعدة أسباب مثل خروج الهلال بلا بطولة محلياً، وبسبب قرار استمرار سامي كمدرب للفريق من عدمه ولكن كل ما حدث من حراك هو بسبب غيرة الهلاليين على هلالهم لا غير.

* هل أنت مع أو ضد قرار إبعاد سامي الجابر ولماذا؟

شخصياً، كنت مؤيدا لبقاء سامي بسبب المستوى التصاعدي للفريق والتماسك الواضح في خطوطه في نهاية الموسم، ولثقتي ومعرفتي بشخصية سامي الجابر الذي لا يرضى أن يدخل مجالاً إلا ويسطر فيه النجاحات والإنجازات, ولكن متى ما كانت الأغلبية متفقة على قرار ما(وإن خالف رأيي الشخصي) فسنكون دوماً مع الهلال قلباً وقالباً.

* بالمناسبة.. كيف رأيت حديث الجابر في برنامج صدى الملاعب مؤخراً؟

– رأيت النتاج الحقيقي لأعراف وعادات أبناء الهلال الذين يقفون مع فريقهم ومع المصلحة العامة وإن جاءت خلاف ما يتمنون على المستوى الشخصي، سامي كان ومازال ابن الهلال البار الذي يجعل مصلحة الهلال نصب عينيه في كل أفعاله

و أقواله لذلك، جاء اللقاء ليطفئ الكثير من الاحتقان في الوسط الهلالي.

* وكيف ترى تعامل إدارة الهلال مع أعضاء الشرف؟

– لكل إدارة طريقتها في التعامل مع أعضاء الشرف ولها حق اختيار من تجعلهم في قلب الحدث ومشاركين في صنع القرارات

وإن كنت أتمنى من إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد فتح قنوات اتصال وتواصل وتوسيع رقعة المشورة مع أعضاء الشرف بشكل أكبر مما هو حاصل الآن.

* ولماذا لم تحضر اجتماع أعضاء الشرف الذي تم من خلاله التصويت على بقاء سامي؟

– لأنه لم توجه لي الدعوة للحضور في هذا الاجتماع.

* تجاهلك في اجتماعات أعضاء الشرف ليس جديداً، حيث إنك لم تكن بين الحضور في الاجتماع الذي تم فيه تنصيب الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيساً قبل أكثر من خمس سنوات؟

– غير صحيح هذا الكلام فقد تم توجيه الدعوة لي للحضور، واعتذرت بسبب عدم تواجدي في المملكة في ذلك الحين.

* الأمير عبدالرحمن بن مساعد صنف أعضاء الشرف كأعضاء داعمين وصفهم بالمهمين والمؤثرين وأعضاء شرف غير ذلك.. أنت تعتقد أنك من أي صنف؟

– أولاً أنا ضد التصنيف بأي شكل من الأشكال، فكل رجالات الهلال لهم أدوارهم ومواقفهم الداعمة لمسيرة النادي ككل باختلاف الإدارات، فالدعم المالي أو المعنوي أوفي المفاوضات مع اللاعبين أوالمدربين يصب في مصلحة الهلال، ولا يمكن الاستغناء عن أي منهم وتختلف نوعية الدعم من فترة لأخرى حسب حاجة الفريق واستعداد أعضاء الشرف في حينها. أما رداً على سؤالك باعتقادي من أي صنف أنا فأقول: أنا من عشاق ومحبي هذا النادي كأي عضو شرف أو إدارة تقف مع الهلال ليظل زعيماً ومتسيداً لفرق المملكة والقارة الآسيوية.

* عندما تحدثت لنا في (الجزيرة) قبل نحو عامين وانتقدت الادارة.. أسقطت عليك الإدارة آنذاك بأنك لا تقدم دعماً للنادي ما هو رأيك؟

– دعمي للنادي كان ولازال مستمراً ولا يمكن اجتزاؤه بفترة رئاسية محددة فمن يدعم بالمال اليوم قد لا يدعم غداً والعكس صحيح والأدلة كثيرة جداً والأسباب أكثر!

* هل سترشح نفسك لرئاسة الهلال مستقبلاً؟

– الفكرة ليست واردة لدي على الإطلاق.

* ابنك الأكبر (علي) هل ستقبل منه الاقتراب من الهلال أكثر والعمل فيه كما كنت أنت سابقاً؟

– بالتأكيد متى ما كانت رغبته كبيرة في ذلك فسأدعمها بكل قوة فالهلال لدينا هو بيتنا الثاني ولن نتوانى في خدمته متى ما وجدت الفرصة.

* وكيف رأيت منافسات الموسم الماضي بشكل عام؟

– المنافسة كانت خارج الملعب أكثر من داخلها، مما أضر بشرف المنافسة كثيراً نتمنى ألا تتكرر تلك المهازل التي حصلت وحينها سنكون أول من يبارك للفائزين بجهدهم وتفانيهم في العمل دون الحاجة لدعم أو تسهيلات خاصة تعطيهم ما لا يستحقون.

* ماذا ينقص الهلال في المستقبل؟

– بعد توفيق الله سبحانه وتعالى لا ينقصه الكثير فالهلال وبالأدوات الموجودة لديه حالياً قادر على اكتساح المنافسات وتحقيق جميع الألقاب، نحتاج فقط لتوحيد الصفوف من جماهير ولاعبين وأعضاء شرف وإدارة، ليعود الهلال لمكانته الطبيعية على القمة، متزعماً للبطولات ومتوشحاً بالذهب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*