«أبشري حياك الله».. صاحبة السيلفي الفخم تكشف كواليس الصورة مع ولي العهد

«أبشري حياك الله».. صاحبة السيلفي الفخم تكشف كواليس الصورة مع ولي العهد
https://www.newsalwatan.com/?p=109251897
الزيارات: 474
التعليقات: 0

لم يكن يوم الخامس من ديسمبر يوما عاديا في حياة الإعلامية سهام العنزي والتي سافرت إلى جدة لتغطية سباق الفورملا 1، لتجد نفسها حديث الساعة ووسائل التواصل الاجتماعي بعدما قادتها الصدفة الجميلة لالتقاط صورة سيلفي مع سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، الذي شرف بحضوره سباق الجائزة السعودية الكبرى للفورملا 1 STC التي أقيمت في جدة.

وكشفت العنزي في حديث للزميلة “عاجل” كواليس صورة السيلفي: تم ترشيحي من جي شوك (كاسيو) لتغطية الحدث العالمي الرياضي في مدينة جدة لمدة 3 أيام، وبينما كنت أمشي في منطقة البادوك في سباق الفورملا 1 وهي منطقة خاصة لا يسمح بدخولها الا بتصريح رسمي وأثناء سيري تفاجأت بمرور سيدي سمو ولي العهد الله حفظه الله.

وأضافت: بشكل عفوي اقتربت من سموه وقلت له سيدي أمنيتي التقاط سيلفي بجانبك وجاءني الرد بشكل فوري بكلمته المعهودة: “أبشري حياك الله”، والتقطت الصورة الأولى وكنت مرتبكة وطلبت منه إعادة التقاطها ابتسم وقال: الوقت أروح وأرجع أصور معك؟ قلت لا وبشكل سريع استطعت التقاط صورة أخرى وكان تعامله في قمة التواضع كانت تجربة جميلة وشعور لا يوصف كنت في قمة السعادة .

وأكدت العنزي أنه هذه الصورة هي الأغلى والأهم في حياتها، وقيّمة في كل معانيها أن ترى قائد التغيير والرؤية يسمح لك بالوقوف جانبه في لقطة اعتبرها بالنسبة لي تاريخية، وهي وسام فخر واعتزاز وقصة سأحكيها كثيرًا وطويلاً.

وعن الأصداء وردود الأفعال التي صاحبت الصورة قالت العنزي: كان تفاعل الجميع رائعا ويرون أنفسهم بالصورة فأنا واحدة من هذا الشعب العظيم والحصول على الصورة تمثل رمزية كبيرة تؤكد تقارب الشعب من القيادة وحبهم لنا وحبنا لهم أطال الله بعمر سيدي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*